• إضراب موظفي فندق فرانس فيل في الغابون يربك حسابات المنتخب الوطني

    Publié le: 8 أكتوبر 2016

    أربك الاضراب، الذي نظمه عمال فندق مدينة فرانس فيل الغابونية، الذي يحتضن مقر إقامة المنتخب الوطني، حسابات الوفد المغربي، على الرغم من إنهاء المسؤولين المغاربة كافة الترتيبات، المتعلقة بالحجز، خلال مقام المنتخب الوطني، استعدادا لمباراة، يوم غد السبت، لحساب فعاليات الجولة الأولى لدور المجموعات الخاصة بالتصفيات القارية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، المزمع تنظيمها في روسيا عام 2018.
    وعلم”اليوم 24″، من مصدر جامعي جيد الاطلاع، أن المسؤولين في الجامعة أخذوا الاحتياطات اللازمة من خلال اصطحاب طباخ خلال رحلة الغابون، فضلا عن موظفين جامعيين بهدف مجابهة العراقيل، التي قد تصادف الوفد المغربي خلال مقامه في البلد الإفريقي.
    وشدد المصدر نفسه على أن الوفد المغربي فوجئ، يوم اليوم الجمعة الماضي، بخبر الإضراب، الذي شنه مستخدمو فنادق مدينة فرانس فيل الغابونية، والذي شل فيها الحركة، من بينها الفندق، الذي يحتضن مقر إقامة المنتخب، والمصنف ضمن سلسلة فنادق أربعة نجوم.
    وارتباطا بالموضوع، يلتحق فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالوفد المغربي بالغابون اليوم الجمعة، خلال الفترة المسائية، إذ استقل، بداية من الحادية عشر صباحا، رفقة فؤاد الورزازي، ومحمد مقروف، مستشاره والناطق الرسمي باسم الجامعة، الطائرة، التي توجهت نحو الغابون.
    ومن المنتظر أن تستغرق رحلة القجع على متن الطائرة 6 ساعات.
    Source: alyaoum24.com

    Laisser un commentaire


    Retour à la liste