• الوداد يبيع مهاجمه لفريق في الدوري السعودي

    Publié le: 5 February 2021

    أعلن نادي الطائي السعودي الذي ينشط بالقسم الثاني في الدوري السعودي للمحترفين تعاقده بشكل رسمي مع الإيفواري غباغبو لوران جونيور، مهاجم الوداد الرياضي، وضمه لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي.وأوضح الفريق السعودي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن إدارة الطائي نجحت في التعاقد مع المهاجم الإيفواري، على سبيل الإعارة لغاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

    وكان “360 سبور” قد كشف في وقت سابق عن الاجتماع الذي عقده جونيور باغبو رفقة وكيل أعماله بسعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، من أجل إقناع هذا الأخير بفسخ عقد  المهاجم الإيفواري بالتراضي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية.

    ورفض رئيس الوداد تسريح اللاعب المذكور مجانا وسمح بانتقاله معارا  ونجح أيضا  في الاستفادة ماديا من انتقال غباغبو للدوري السعودي، في انتظار تألقه فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري، وارتفاع أسهمه في سوق الانتقالات اللاعبين من أجل بيع عقده بشكل نهائي.

    وقرر الفريق “الأحمر” إعارة اللاعب غباغبو بعدما بات خارج حسابات المدرب التونسي فوزي البنزرتي، ما دفع إدارة الوداد لتسريح اللاعب على سبيل الإعارة من أجل الحفاظ على تنافسيته مع إمكانية البيع.

    وبات غباغبو ثاني لاعب ودادي ينتقل للعب في الدوري السعودي، بعد أن سبقه في ذلك المدافع محمد الناهيري الذي وقع لفريق العين، الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى للدوري السعودي للمحترفين.

    يذكر أن الوداد كان تعاقد مع اللاعب الإيفواري غباغبو لوران جونيور “26 سنة”، مطلع العام الماضي، لمدة ثلاث سنوات، قادما من فريق “أكاديمية أمادو ديالو”، الممارس في الدوري الإيفواري الممتاز، مقابل منحة توقيع لم تتعدى 10 ملايين سنتيم وراتب شهري حدد في 25 ألف درهم، غير أن اللاعب المذكور لم يخض رفقة الفريق الأحمر مباريات كثيرة منذ التحاقه به، قبل أن تستقر إدارة “الأحمر” على “التخلص” منه مؤقتا على سبيل الاعارة لغاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

    source : le360.ma

    Laisser un commentaire


    Retour à la liste