• مشاهير و نجوم

    Afficher tous les articles

    تطبيق للتواصل مع النجوم بمقابل مادي يثير ضجة وصامد غيلان وأمين رغيب يدخلان على الخط -فيديو

    Publié le: 20 سبتمبر 2021

    أثار تطبيق “Allo my star ” الخاص بالمحادثات الهاتفية للنجوم مع معجبيهم مقابل مبالغ مادية جدلا واسعا، خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

    وقد عبر عدد من النشطاء عن رفضهم للفكرة بعد تداول أسعار المحادثة مع بعض الفنانين المغاربة، وكذا الترويج لهذا التطبيق من قبل بعض الفنانين من ضمنهم يونس البولماني وكوثر تيسية، ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :”الف درهم والصرف باش تهضر مع الستاتي مالو غيعطيني الڤيزا و الباسبور ؟”، عائلتي كنبغيهم و عزاز عليا و عندي الصولد و ما كنهضرش معهم  بقى عاد شي واحد لي مغادي نستافد منو والو واخا تكون المكالمة مجانية ما نديرهاش”، “حشومة يستغلو حب جمهورهم ليهم اللي كيبغي

    يهضر معاهم و يبيعو ليه خمسة الدقايق من وقتهم بزبالة ديال الفلوس و الله حتى حشومة هاذشي “، “..اتفه تطبيق شفتو و إهانة
    للطرفين الجمهور و الفنان”، “حابسين عليهم المهرجانات و السهرات و العراسات جاب لهم الله هاد البريكول “، “ههههههه الحركة عيانة عند الفنانة ديالنا داكشي علاش مساكن دارو هاد الحالة مع مكاين لا حفلات لا مهرجانات”، “التفاهة في أبهى تجلياتها “، “أصبح الحلم حقيقة؟ من نيتكم؟ شنو غادي يزيدلي و لا ينقصلي مني نهضر معاهم”، “تطنزو على الوقت كتااار مهي طانزة واش بنادم ملاقي باش يخلص لما وضو يخسر فلوس على هاد ………”.

    بدوره الإعلامي صامد غيلان تفاعل مع هذا التطبيق الجديد من خلال منشور على حسابه بالأنستغرام، عبر فيه عن رفضه للفكرة، التي اعتبرها اهانة للفنان وجمهوره، قائلا :”مع احترامي لجميع أصدقائي الفنانين، هل التطبيق الجديد إهانة للفنان، أم للجمهور؟ هل المبدع أصبح سلعة برضاه، أم أن الجمهور يستحمر عنوة؟ هل هو خطأ المسؤولين الذين تناسوا المبدع خلال كورونا، وقهرته الأزمة، حتى قبل على نفسه هذه المهزلة؟ لا أجد الأجوبة، وأفضل فقط طرح الأسئلة.نعم الفكرة طبقت في الغرب، لكن ليس كل مايأتي من هناك يصلح هنا”.

    أما الخبير في الأمن المعلوماتي واليوتيبور أمين رغيب فقد تفاعل مع الخبر من خلال منشور ساخر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، جاء فيه: “مانستاهلش حتا انا شي 1500 درهم ربع ساعة”.

    source : lesiteinfo.com

    Laisser un commentaire


    Retour à la liste