• خزينة الوداد والرجاء تنتعش بأزيد من نصف مليار

    نشرت: 1 أكتوبر 2019

    سيتوصل فريقا الوداد والرجاء الرياضيين، بمنحة مالية مهمة في حدود حوالي 650 مليون سنتيم، وذلك عقب تأهلهما إلى دور المجموعات من دوري أبطال افريقيا.

    وضمن فريقا الرجاء والوداد حصولهما على مبلغ 550 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي ”الكاف“، و100 مليون سنتيم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كمكافأة على تأهلهما إلى دور المجموعات من دوري الأبطال، بعدما حسما تأهلهما إلى دور المجموعات، يومي السبت والأحد الماضيين، إذ تأهل النادي الأخضر على حساب ضيفه النصر الليبي، رغم التعادل بهدف لمثله، حيث كان النسور الخضر قد فازوا في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لواحد، بينما عزز الوداد تفوقه على نواديبو الموريتاني في الذهاب بهدفين لصفر، بفوز ساحق بأربعة أهداف لواحد في الإياب.

    ويخصص ”الكاف“ والجامعة الملكية المغربية مكافآت مالية للأندية المشاركة في منافسات عصبة الأبطال، وكأس الاتحاد الإفريقي، لتشجيعها على تحقيق نتائج جيدة تمكنها من التتويج بالعصبة أو الكاف.

    وكان الرجاء قد توج بالنسخة قبل الماضية لكأس الاتحاد الإفريقي، وعاد ليشارك في دوري عصبة الأبطال، بينما توج الوداد قبل نسختين بطلا للعصبة، وتعرض لظلم تحكيمي كبير في النسخة الأخيرة، التي خسرها بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

    source : le360.ma

    Laisser un commentaire


    العودة إلى القائمة