• في انتظار رد الجزائر.. هذ لائحة المنتخب الوطني المدعوة للمشاركة في “شان”

    Publié le: 6 January 2023

    وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، عصام الشرعي، الدعوة إلى 28 لاعبا للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستستضيفها الجزائر بداية من الأسبوع المقبل.

    وتضمنت القائمة لاعبين لا تفوق أعمارهم 23 سنة، من بينهم أربعة لاعبين من الوداد الرياضي وشباب المحمدية ثم الفتح الرباطي،  ولاعبين من فريق الرجاء الرياضي، فيما لم تو جه الدعوة لأي لاعب من الجيش الملكي.

    وفيما يلي قائمة المنتخب الأولمبي المشارك في “الشان” بالجزائر:

    المهدي موهوب، قنديل شمس الدين، توفيق رازقو، بنتايك عبد الله (الفتح الرباطي)، إسماعيل مترجي، وسيف الدين بوهرة وحمزة أيت علال وعبدالله حيمود (الوداد الرياضي)، الحسين رحيمي وسفيان بنجديدة (الرجاء الرياضي)، سعد المرنيسي (الدفاع الجديدي)، كريم أيت امحمد وجمال الشماخ (حسنية أكادير)، سبول محمد إسماعيل العلمي (اتحاد طنجة)، رشيد غانمي (سريع واد زم)، عبد الله خباد (الكوكب المراكشي)، حمزة الوكيلي، بلال الودغيري (المغرب الفاسي)، أيوب خيري (نهضة بركان)، رمزي أشرف (شباب حد السوالم)، منوت هيثم، أيمن موريد، حمزة بوسقال (اتحاد تواركة)، أنس مولهامي، عبد الرزاق ناقوس، أيوب بلعوشي، أسامة الزمراوي، (شباب المحمدية).

    وسيلتحق اللاعبون المستدعون، يومه الجمعة 6 يناير 2023،  بمعسكر المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة الذي سيخوضه بمركز محمد السادس بمدينة الرباط.

    ويخوض عصام الشرعي الذي عوض الحسين عموتة  في تدريب المنتخب الوطني الأولمبي، ثالث معسكر إعدادي له، في أفق تكوين منتخب تنافسي يكون قادرا على تحقيق الرهانات المقبلة.

    source : le360.ma

    Laisser un commentaire


    Retour à la liste