• قريبا.. افتتاح المركب التجاري «أيريا مول» بقلب القطب المالي للدار البيضاء

    Publié le: 18 October 2021

    أعلنت شركة «أنفا ريالتيز» عن تسريع وتيرة نمو نشاطها في مجال العقار التجاري.

    وفي هذا السياق، تعتزم المجموعة العقارية المغربية افتتاح مركزها التجاري الجديد “أيريا مول» مع حلول الفصل الثاني من سنة 2022. ويقع المركز التجاري الجديد في قلب مشروع «أيريا بارك”، الذي تنجزه المجموعة ويضم عقارات مهنية وإقامات سكنية.

    وسيستقبل هذا المركز التجاري، الذي كلف إنجازه استثمارا بقيمة 325 مليون درهم، على مساحة تناهز 25.000 متر مربع، أزيد من 80 توقيعا وعلامة تجارية وطنية ودولية مرموقة في مجالات البيع بالتقسيط والمطاعم والترفيه والتوزيع الكبير، وسيخصص لزوار المركز التجاري أكثر من 1000 مكان لركن سياراتهم. وقد دخل تسويق المشروع مرحلة متقدمة، بنسبة تتجاوز 53%, فيما  يترقب المول استقبال علامات مرموقة على الصعيد الوطني.

    وتم تطوير المركز التجاري “أيريا مول” في الموقع التاريخي لمطار آنفا سابقا، والذي سيعاد افتتاحه من أجل صيانة ذاكرة مدينة الدار البيضاء، كما أنه يوجد في قلب «القطب المالي للدار البيضاء”، الذي يعد أكبر مركز مالي في إفريقيا.

    وفي تصريح له، قال زكرياء محبوبي، المدير العام لمجموعة “آنفا ریالتیز” إن المركز التجاري سيشكل عنوانا مثاليا للاستجمام في إطار عائلي أو بين الأصدقاء. فعند افتتاحه سيجد فيه عشاق التسوق أفضل علامات المنتجات الجاهزة، ومستلزمات الموضة، ومستحضرات التجميل، والتجهيزات المنزلية، إضافة إلى خدمة السوق الممتاز. وفي الوقت نفسه، سيشكل المركز التجاري الجديد “أيريا مول” وجهة مفضلة للشغوفين بالترفيه والاستجمام، إضافة إلى مركب يضم قاعات سينما وقاعة رياضية وتصورات جديدة للتنشيط الترفيهي بالنسبة للصغار والكبار.

    وصمم مبنى “أيريا مول”، الذي يستجيب لأرقى المعايير الدولية، كفضاء للعيش يجمع بين التجارة والطبيعة والترفيه. وقد وضع تصوره من طرف كبريات مكاتب الاستشارة العالمية، من بينها مكتب الاستشارة البرتغالي “صونا سييرا” المتخصص في المراكز التجارية والمعروف عالميا باستثماراته وأصوله المستدامة.

    source : casa24.ma

    Laisser un commentaire


    Retour à la liste