• وسائل الإعلام

    Afficher tous les articles

    “كلوب هاوس” يصدر نسخته الخاصة بهواتف “أندرويد”

    Publié le: 19 May 2021

    أعلن تطبيق “كلوب هاوس” (Clubhouse)، الخاص بغرف الدردشة الصوتية ومناقشة مختلف المواضيع من خلال صالونات افتراضية، عن إطلاقه نسخة تجريبية على أنظمة “أندرويد”، بعد أن كان متاحا فقط لمستخدمي أنظمة “إي أو إس” (IOS) منذ انطلاقته، وذلك بهدف توسيع التطبيق لأكبر فئة من المستخدمين حول العالم.سيتاح التطبيق الشهير “كلوب هاوس”، اليوم الثلاثاء، لمستخدمين أجهزة “أند رويد”، في اليابان وروسيا والبرازيل، على أن يتم إطلاقه بالهند ونيجيريا بعد 3 أيام.

    وبالنسبة لجميع مستخدمين “أندرويد” حول العالم، فسيكون التطبيق متاحا خلال 21 من شهر ماي 2021.

    يشار إلى أن تطبيق “كلوب هاوس”، الخاص بالدردشة الصوتية على شكل مجموعات، خلق جدلا واسعا خلال العام الماضي وبالضبط تزامنا مع بداية انتشار جائحة “كوفيد-19″، حيث ازداد الإقبال على تحميله خاصة خلال فترة الحجر الصحي التي عاشها سكان العالم.

    ويتيح التطبيق لجميع المستخدمين، اختيار أي موضوع لمناقشته في غرفة المحادثات بدون قيود. ونوه العديد من المهتمين بالشؤون الاجتماعية والسياسية بالمنطقة العربية بفكرة التطبيق، معتبرين أنها منصة توفر حرية التعبير، حيث تناقش من خلاله مجموعة متنوعة من المواضيع الاجتماعية كحقوق المرأة في العالم العربي، بالإضافة إلى نقاشات حول الحريات والإصلاحات السياسية.

    ومؤخرا، لاحظ القائمون على “كلوب هاوس”، تراجعا في عدد تنزيلات التطبيق وذلك بسبب عدم وجود نسخة خاصة بمستعملي أجهزة “أندرويد”، مما دفع بالشركة لإحداث وتطوير نسخة خاصة بـ’الأندرويد”.

    source : le360.ma

    Laisser un commentaire


    Retour à la liste